الخميس، 28 أكتوبر 2010

الحقيقة الثابتة

 


3 مباريات افتتح بها موسم الكرة لعام 2001 انتشرت في كل من اربد عمان والزرقاء.. كشفت عن حقيقة نعرفها سلفا ويتجاهلها الاخرون!!
يفخرون بحضور نحو خمسة الاف متفرج لقمة الرمثا والحسين في اربد ويأسفون لان عدد الذين حضروا مباراتي القادسية والبقعة في عمان، الاهلي والجزيرة في الزرقاء لم يتجاوز الـ (350) متفرجا .. نكرر 350 متفرجاً.
لقد ثبت وبما لا يقبل مجالا للشك ان جماهير الكرة الاردنية موزعة.
الحقيقة الثابتة ان الوحدات يملك اكبر قاعدة جماهيرية في الاردن وان منافسيه على ذلك هما الفيصلي والرمثا وان باقي اندية الدرجة الممتازة لا تملك قاعدة جماهيرية تليق بموقعها في الدوري الممتاز وتنسجم مع عراقتها وانجازات بعضها وتصريحات مسؤولي بعضها الاخر.
اللافت ان النادي الفيصلي العريق الذي يملك قاعدة جماهيرية عريضة اقر بتميز الوحدات جماهيريا.. بينما ما زال رئيس احد الاندية التي لا يتجاوز عدد جمهوره العشرات يصر على رفض هذه الحقيقة الثابتة!
لسنا هنا بصدد الحديث عن اسباب عزوف الجماهير عن المباريات التي لا يكون فيها الوحدات او الفيصلي او الرمثا طرفا منها ولكننا نأمل ان يكون يوم افتتاح الموسم الكروي الجديد شاهداً جديداً واضافيا على حال شعبية وجماهيرية فرقنا الكروية وان يقتنع الجميع بأن من حق الوحدات ان يتميز عن غيره في نسب توزيع ريع مباريات الموسم.













ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «249»     التاريخ : 10/7/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق