الاثنين، 18 أكتوبر 2010

نشاطات



على خلاف ما يعتقد البعض فإن دور «نادي الوحدات» لا يقتصر على النشاطات الرياضية على اهميتها، فقد دأب النادي ومنذ دورة الانتخابات الاخيرة قبل اربعة اشهر ونيف على اختطاط برنامج عمل يشمل مختلف النشاطات الثقافية والاجتماعية وذلك تكريسا لنهج سليم يرسي مضمونا جاداً لنادينا بوصفه «نادي ثقافي اجتماعي رياضي».
وعلى الرغم من ان هكذا نشاطات ليست جديدة، لكنها تكتسي في هذه الفترة اهمية خاصة نسعى جميعا لجعلها منهج عمل بكل المعاني والمقاييس.
وعلى هذا الدرب فقد احيت «اللجنة الاجتماعية» يوم الجمعة الفائت «يوما طبيا» ناجحا حيث ساهم عدد من الاطباء في معالجة ابناء شعبنا في المخيم والجوار وقدموا الوصفات الطبية والادوية مجانا، كذلك ابدى عدد من الاطباء مشكورين استعدادهم لاستقبال مرضى يحملون كتبا من نادي الوحدات وذلك تأكيداً لدور النادي في خدمة المجتمع المحلي.
وفي جانب اخر احيت اللجنة الثقافية برنامجا نظمت من خلاله عرضا لعدد من اللوحات الفنية لمجموعة من الفنانين المتميزين من ابناء شعبنا، ايمانا من نادي الوحدات بدور الفن والثقافة في تنمية المجتمع، بالاضافة الى الحفل الفني الكبير الذي يحييه الفنان العربي القادم من فلسطين «ابونسرين».
نشاط تلو النشاط.. تتسابق اللجان لانجازها.
وسيظل نادي الوحدات عند حسن ظن جماهيره في ممارسة كل النشاطات التي تخدم المجتمع المحلي.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «227»     التاريخ : 29/1/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق