الخميس، 21 أكتوبر 2010

سفير فوق العادة



موسم 2001 شارك نادي الوحدات بدأب وفاعلية ومثابرة في انجاح عدد من البطولات العربية بكل ثقة واقتدار فالوحدات مطلوب منه الكثير.. الكثير...
نهاية عام 2000 شاركنا في الدورة العربية لابطال الكأس في الرياض و قدمنا عروضا أخاذة، نالت الاستحسان والتقدير... نجحنا واخفقنا.
 ذهبنا الى الكويت استقبلنا بترحاب كبير لعبنا مع النادي العربي و افلحنا في التأهل الى الدور التالي...
في الرياض ايضا... في شباط 2001 شاركنا في تصفيات البطولة الاسيوية لعبنــا مع  نــادي الشبــاب السعــودي تـــعادلــنا كنا على بعد خطوة من التأهل الى الدور التــالي اخفقنــا في عــمان وانتهت رحلتنا في تصفيات آسيا بوضع حزين لم نستحقه ولكن هذه هي كرة القدم.
اليوم يغادر فريقنا لكرة القدم الى العراق... البلد العربي الشقيق المحاصر من كل صوب... نشارك بحب وشوق في بطولة القدس العربية لكرة القدم.
ومنذ ايام خلت عاد وفدنا (وفد نادي الوحدات) من بغداد بعد ان شارك في بطولة الميلاد (ميلاد الرئيس) لكرة السلة وفزنا بالمركز الثاني.
وسبق هذا وذاك العديد من المشاركات الهامة.
الذي لا ريب فيه ان هذه المشاركات تكلف جهدا ومالا وامكانيات و استعدادات طويلة وتخدم في النهاية سمعة الاردن على المستويين العربي والاقليمي ويحق لنا القول ان الوحدات سفير فوق العادة لبلاده.







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «240»     التاريخ : 8/5/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق