الخميس، 28 أكتوبر 2010

إنطلاقة الدوري

 


مطلع هذا الاسبوع.. انطلقت فعاليات الدوري العام لفرق الدرجة الممتازة .. التي ينظمها اتحاد كرة القدم.. وقد كان لافتا ان البداية تؤشر ورغم كل الظروف التي مرت بالناديين الكبيرين.. الوحدات.. والفيصلي الى تقدمهما.. فقد فاز الوحدات على كفرسوم 5/1 بينما فاز الفيصلي على الجزيرة 5/صفر، وهذا يدلل ان المنافسة سوف تشهد احتداما بين فريقي الناديين.. وان مقدمات ما قبل الدوري لم تكن حقيقية.. صحيح ان الرمثا سوف يكون منافسا قويا وحقيقيا.. وكذلك سيكون البقعة..وشباب الحسين..والقادسية .. لكن الصحيح ايضا ان المنافسة ستظل دائما تشهد ذلك البعد الثنائي وفي مجمل الاحوال ثلاثيا.
وفي خضم هذا الوضع.. نلح على الفريق الاخضر ان يكون في المستوى المطلوب.. وعلى جاهزية عالية كي يتسنى له ان ينافس بقوة وبدون تفريط.. فالدوري الحالي يختلف عن سابقه.. ولن تكون جميع المباريات سهلة والاغلب ان تشهد اغلب هذه المباريات صعوبة.. ينبغي ان نأخذها بعين الاعتبار .. فثمة فِرق قد عززت صفوفها واستعدت جيداً لهذا الموسم الكروي.
وفي هذا السياق فإننا نأمل من مجلس ادارة نادي الوحدات والجهاز الفني والتدريبي.. ان لا يغفلوا شاردة او واردة ويعالجوها اولا بأول.. وقبل حدوثها.. نلح كذلك على جماهير الوحدات العظيمة ومناصريه.. ان يهبوا باستمرار وبلا تردد..  لتشجيع الاخضر الجميل على ارض الملعب وتؤازره مهما كانت الظروف والمعيقات.













ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «254»     التاريخ : 14/8/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق