الخميس، 21 أكتوبر 2010

فلسطين أولاَ .. فلسطين دائماً



جماهير غفيرة لبت نداء نادي الوحدات لحضور مباراة القمة التي جمعت فريقي الوحدات والنادي العربي الكويتي، والتي رصد ريعها كاملا لابطال الشعب العربي الفلسطيني الذين ينتفضون في وجه قوات الاحتلال الصهيوني  على ارض فلسطين.
هذه الجماهير التي احتشدت على ستاد عمان الدولي والتي هتفت من حناجرها وقلوبها: الله..الوحدات..القدس عربية، ولبيك لبيك فلسطين، كانت تدرك بحسها العفوي ان طريق النصر واحد.. ويمر عبر هذا الكفاح المرير الذي يسجله يوميا شبان واطفال وشيوخ فلسطين، فهتفا للانتفاضة.
ولم يكن غريبا على جماهير الوحدات ان تستقبل بهذا الحماس منقطع النظير الاخوة الكويتيين ايماناً منها بوحدة المصير والهدف.. وقد تسابق لاعبو الفريق الكويتي الشقيق لتقبيل صورة المسجد الاقصى.
ان الافتتاح كان بسيطا، ومعبراً، اذ رفعت لوحة كبيرة لقبة الصخرة المشرفة، اضافة الى عدد من اللافتات التي عبرت عن التضامن مع الفلسطينيين. دمنا واحد والمنا واحد، كما تباهت براعم مدرسة الوحدات الكروية بقمصان بيضاء ناصعة ازدانت بصورة لقبة الصخرة المشرفة - القدس.
لقد وقفت الجماهير الغفيرة دقيقة صمت تحية واكباراً لارواح شهداء فلسطين الذين رووا بدمهم الطاهر ارض فلسطين وهي بذلك تعبر عن صدق انتمائها لهموم الامة ومعاناتها وبخاصة في هذه اللحظات التي تمر بها جميعاً.
ا ننا في نادي الوحدات نؤمن ان للرياضيين دوراً وطنيا ينبغي ان يعبر عنه ليس قولا وحسب وانما بالفعل والممارسة، ولهذا كان حماسنا شديداً  لانجاز هذه المباراة وسيظل حماسنا قائما لمباريات اخرى مع الفرق العربية الاخرى من العراق ومصر لتظل راية فلسطين مرفوعة شامخة خفاقة لان فلسطين بالنسبة لنا في الوحدات قلادة معلقة في اعناقنا الى الابد.





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «216»     التاريخ : 7/11/2000     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق