الخميس، 21 أكتوبر 2010


نادي الوحدات .. ناد كبير وعريق .. لعب دوراً محورياً .. في الحياة الرياضية الشبابية والثقافية وحتى السياسية على حد سواء .. وعلى إمتداد نصف قرن تقريباً .. حصد إنتصارات رياضية مدوية .. ومني غير مرة.. بهزائم قاسية  .. هذه الهزائم .. كانت كافية لإلحاق دمار شامل بالمؤسسة ذاتها .. وكافة مرافقه المختلفة ..
لكن نادي الوحدات ظل كطائر الفينيق .. يتحدى الصعاب والهزائم .. ينهض من هوة اليأس ليحقق المعجزات .. يخرج من الرماد ليعانق السحاب ..
فريق كرة القدم الوحداتي .. فريق كبير وعريق .. يضم خيرة لاعبي كرة القدم في بلادنا .. صحيح انه لم يحقق هذا العام أي بطولة تذكر .. ولكن هذا لا يلغي حقيقة مدوية ان الفريق هو الأقدر .. وهو الأكفأ .. وهو الأعظم .. بين الفرق الأردنية في الوقت الراهن .. وعلى مدى غير منظور ..
هزيمة هنا .. وإنتصار هناك .. المهم ان تبقى العزيمة .. المهم ان نبقى واقفون ..  نحمل الراية .. نتحفز دوماً نحو آفاق المستقبل .. بخطى ثابتة واعدة .. فالحياة ومعاركها كما هو معروف (يوم لك .. ويوم عليك) ؟!! ..






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «267»     التاريخ : 13/11/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق