الخميس، 21 أكتوبر 2010

حتى لا تحترق روما !!



نادي الوحدات مؤسسة وطنية شبابية رياضية شعبية كبيرة... له دور هام.. و طليعي و مهمات تتعدى حدود الرياضة لتطال كل قضايا المجتمع ... هذا النادي بات صرحا كبيرا و هاما على مستوى الوطن.. ينظر اليه بكثير من الاحترام و بكثير من الحسد.
و كي يبقى هذا النادي صرحا شامخا معطاءا قادرا على الاستمرار في تنفيذ برامجه ونشاطاته عليه ان يتحسس بين الحين و الآخر موقع اقدامه.
يوم السبت الماضي.. و نحن ندرس و نجدد اللوائح الداخلية للفرق الرياضية صعقنا من الكم الهائل للنفقات.. فالمصروفات السنوية.. مرتفعة للغاية بينما لا يتجاوز ايراد النادي المنطور  نصف المبلغ المطلوب اي اننا بصدد عجز متوقع كبير يهدد مسيرة النادي ان استمر هذا النهج .
هذا الواقع الخطير ماذا يعني ؟
انه يؤشر الى حالة من الخراب و الدمار التي قد تلحق افدح الضرر بهذه المؤسسة الرياضية الكبيرة.
و لهذا السبب اصبح مطلوبا و بأسرع ما يمكن ترشيد الانفاق..لتخفيض 03٪ من النفقات على الاقل و على  ان يشمل هذا كافة الانشطة الرياضية وعلى رأسها كرة القدم، بما في ذلك البطالة المقنعة المتغلغلة في اوساط النادي المختلفة ومطلوب ايضا من ادارة النادي ان تعمل بكل ماتملك من جهد على زيادة ايرادات النادي والبحث عن وسائل اخرى لرفد صندوق النادي .. لنبادر فورا لوقف الهدر و التدهور..  كي لا تحترق روما و نحن نتفرج عليها .





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «242»     التاريخ : 22/5/2001     سامي السيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق