الاثنين، 18 أكتوبر 2010

من يعلق الجرس ؟!



فريق نادي الوحدات لكرة القدم ..لم يتعرض لنكسات في العقدين الاخيرين ( اي منذ صعوده للدرجة الممتازة) ..كما يتعرض اليوم ،..فهذا  الفريق  ينتصر في  مباراة بشق الانفس.. ويخسرالاخرى بسهولة .. وبطريقة مذلة .. ذلك ان هزيمتين متتاليتين من فريق الرمثا .. في بطولة الدرع .. كانت كافية .. لاخراجنا من البطولة .. كذلك هزيمتنا القاسية .. امام نادي الحسين /اربد .. كانت كافية لاخراجنا من بطولة الكاس ..
بقي الامل على بطولة الدوري .. وهي البطولة الاهم .. لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن .. فهزيمة مدوية .. امام فريق البقعة غير مسبوقة .. تلقي بظلال سوداء على مستقبل فريق نادي الوحدات لكرة القدم .. ومستقبل لاعبيه .. هؤلاء اللاعبين الكبار الذين لانعرف ماذا حل بهم ؟!! ... هل ضعف الولاء ؟؟ هل هان الانتماء ؟؟ هل خارت العزيمة ؟؟ .. اسئلة محيرة تدور في الذهن .. نبحث عن الاجابة ؟؟..
نحن لانعتقد ان الخلل في اللاعبين فقط .. بل نؤكد ونجزم ان ثمة خلل اداري في ادارة الفريق .. ينبغي معالجته .. والوقوف على اسبابه .. واتخاذ الاجراءات المناسبة حياله.
ولاشك ان هنالك خلل فني يتوجب المعالجة الفورية .. لانة لايحتمل التاجيل .. ناهيك عن الخلل الذي نرصده جميعا .. في صفوف لاعبي الفريق .. الذين لم يتمكنوا من صهر ذاتيتهم .. في عمل جماعي مشترك.
ومن هذا المنطلق ان معالجة ما اشرنا اليه من مواطن الخلل .. تستوجب التدخل الفوري .. من مجلس الادارة .. فهل .. من يعلق الجرس ؟؟!!





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الوحدات «الرياضي»      العدد «256»     التاريخ : 28/8/2001     سامي السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق